Selasa, 03 Juni 2008

حبة البركة.. لعلاج السك

HABBATUSSAUDA OBAT SEGALA MACAM PENYAKIT KECUALI KEMATIAN (HR. BUKHARI MUSLIM) UNTUK PEMESANAN HUBUNGI BIN MUHSIN HP:085227044550 EMAIL: binmuhsin_group@yahoo.co.id friendster: ujang_bmz@yahoo.co.id

* القاهرة مجلة الجزيرة:
تؤدي حبة البركة ومكوناتها من الزيت دورا مهما في خفض نسبة السكر في الدم للمسنين المصابين بمرض البول السكري والمصابين بزيادة نسبة الدهون في الدم.واكدت دراسة اجرتها أمل سعيد عبد العظيم بالمركز القومي للبحوث بالقاهرة للحصول على درجة الدكتوراه أن الدراسة ركزت على التأثيرات البيولوجية والمناعية الناتجة عن إعطاء مجموعة من المسنين المصابين بمرض البول السكري ومرضى زيادةنسبة الدهون في الدم وكذلك مرضى الانيميا كبسولات حبة البركة وزيتها «700مجم و450مجم» 3مرات يوميا على الترتيب لمدة ثلاثة أشهر.
وشملت التحاليل البيوكيميائية التي أجريت على نسبة السكر في الدم الليبيدات الكلية، الكوليسترول، البروتينات الدهنية العالية والمنخفضة الكثافة، الجليسريدات الثلاثية، تركيز الهيموجلوبين في الدم ونسبة الهيماتوكريت والكرياتين واليوريا وانزيمات وظائف الكبد والاجسام المناعية.
وأثبتت النتائج ان حبة البركة وزيتها يخفضان نسبة السكر في الدم لمجموعة المسنين المصابين بمرض البول السكري، وأنها حسنت مستويات جميع الليبيدات في مجموعة المسنين المصابين بزيادة نسبة الدهون في الدم، وثبت ان حبة البركة ادت إلى زيادة تركيز الهيموجلوبـين في الدم وزيادة نسبة الهيماتوكريت ورفعت معدلات كل الأجسام المناعية في الدم ارتفاعا معنويا في كل مجموعات المسنين المرضى.
وطالبت الدراسة بإمكانية استعمال حبة البركة للمسنين الذين يعانــون من مرض زيادة نسبة الدهــون في الدم ومرض الانيميا بالإضافـــة إلى عــلاج الالتهابات حيث أنها حسنت الجهاز المنــاعي في الإنسان .

..... الرجوع ..

Tidak ada komentar:

Posting Komentar